على طريقة هند عاكف.. جوليا روبرتس تدعم جورج كلوني بهذه الاطلالة


على طريقة الممثلة المصرية هند عاكف.. لفتت الممثلة العالمية جوليا روبرتس الأنظار إليها بإطلالتها التي ارتدت فيها فستاناً عليه صوراً للممثل جورج كلوني، وذلك خلال حفل تكريم مركز كينيدي.

ونشر موقع عرب وود عبر حسابهم في تويتر صورة لجوليا روبرتس وهند عاكف بذات التصميم ولكن الصور تختلف بالتأكيد.

وتضمن الفستان صوراً لكلوني ابتداءَ من أول أدواره دوج روس، الذي لعبه ضمن أحداث مسلسل ER وصولاً إلى مختلف مراحل حياته، ووضعت كل صورة في إطار مختلف.

تأتي هذه الخطوة كدعم لـ كلوني الذي يتم تكريمه من بين الذين تكرموا على انجازاتهم مدى الحياة في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام، وكان من المكرمين أيضا فريق الروك U2 والمغنية جلاديس نايت.

حضر الحفل العديد من المشاهير والشخصيات، ومنهم “الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته، ونائبته كامالا هاريس”.

وقال بايدن خلال الحفل “شكرا لكم على إظهار قوة الفنون، في اللحظة التى يوجد فيها الكثير من الكراهية، والكثير من الغضب، والكثير من الانقسام هنا فى أمريكا، وبصراحة، فى جميع أنحاء العالم، علينا أن نتذكر اليوم، كما تقول أغنية يو 2 ، نحن واحد، لكننا لسنا متماثلين، علينا أن نتحمل بعضنا البعض”.

وتجمع روبرتس وكلوني صداقة قوية جداً، وقدما معاً عدة أفلام من أشهرها، “Ocean’s Eleven، Money Monster،Ticket to Paradise.

وقالت جوليا روبرتس، في تصريحات سابقة إنها تسعد بوجود أصدقائها المقربين إلى جوارها، ومنهم براد بيت، وجورج كلوني الذي أكدت أنه وقف كثيرًا إلى جانبها ودعمها خلال حملها وإنجابها، وقالت ما معناه: “لولاه ما استطعت تجاوز تلك الفترة العصيبة خلال إنجابي”.