زوجة أليك بالدوين تكشف عن عدم تعافي زوجها من حادثة موقع تصوير فيلم Rust


تحدثت هيلاري بالدوين، عن كون زوجها أليك بالدوين ما زال متأثرا بحادثة إطلاق النار غير المقصودة التي حدثت في موقع تصوير فليم Rust.

وأشارت هيلاري بالدوين، إلى حالة زوجها النفسية بعد مرور عام على حادثة إطلاق النار قائلة: نحن لسنا بخير، لا يمكننا أن نكون بخير، لقد كانت ومازالت مأساة لم يكن أحد يمكن أن يتخيلها.

وترجع قصة حادثة فيلم Rust إلى عام 2021، حيث أطلق أليك بالدوين الرصاص من مسدس، يُفترض أن يكون فارغ، حيث أصابت تلك الأعيرة النارية مديرة التصوير هالينا هتشينز والتي توفت بعد نقلها لمستشفى.

وقام أليك بالدوين وغيره من منتجي Rust مؤخرًا بتسوية دعوى قتل بالخطأ رفعها ماثيو زوج هتشينز في وقت سابق من هذا العام، كما وافق الفريق على إكمال الفيلم مع ماثيو الآن كمنتج تنفيذي.

ونشر أليك أخبار التسوية على حسابه الشخصي بإنستجرا قائلًا: يسعدنا أن نعلن اليوم تسوية الدعوى المدنية المرفوعة نيابة عن عائلة المصور السينمائي هالينا هتشينز، ونحن ممتنون لكل من ساهم في حل هذا الوضع المأساوي والمؤلم.

وأثرت حادثة القتل الخاطئ الذي ارتكبها أليك بالدوين على مسيرته المهنية، حيث فقد بلدوين أيضًا العديد من فرص العمل، حيث تم فصله من وظائف متعددة بشكل صريح بسبب الحادث الذي وقع بـ فيلم Rust.