صور- باريس هيلتون تحتفل بالذكرى الاولى لزواجها


احتفلت عارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون، بمرور عام على زواجها من رجل الأعمال كاتر ريوم، على جزيرة خاصة في المالديف، حيث شاركت هيلتون، عبر حسابها في “إنستغرام”، العديد من الصور لها رفقة زوجها، بينما يستمتعان بإجازة رومانسية وفخمة في مرافق تلك الجزيرة المختلفة.

وأبدت باريس هيلتون سعادتها الكبيرة بالأسبوع الرومانسي، الذي قضته على الجزيرة الخاصة، حيث أرفقت تلك الصور بتعليقٍ قالت فيه: “لقد زرتُ جميع أنحاء العالم، وبقيتُ في أجمل الأماكن. لكنني لم أرَ أبداً أي شيء مثل (جزيرة إيثافوشي الخاصة)، و(منتجع والدورف أستوريا المالديف)، هذه الجزيرة الخاصة هي حقاً الجنة على الأرض”.

ووصفت هيلتون، صاحبة الـ41 عاماً، تلك الجزيرة بالجميلة جداً، والرومانسية والباعثة على الاسترخاء، مشيرةً إلى أنها، وخلال وجودها هناك، شعرت كأنها في حلم، وأنها محظوظة جداً ومباركة وجودها هناك مع حب حياتها، للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما.

وأظهرت إحدى الصور الزوجين وهما على الشاطئ معاً، بينما أظهرت اللقطات الأخرى السعادة والرومانسية، اللتين تجمعان هيلتون وريوم.

كما نشرت هيلتون العديد من اللقطات المنفردة لها، بما في ذلك انغماسها في السباحة، والجلوس على الشاطئ؛ للحصول على لون بشرة أغمق.