محامي منة شلبي: حقائبها تم تفتيشها في عدم وجودها


كشف المحامي شعبان سعيد، الموكل من نقابة المهن التمثيلية للدفاع عن النجمة منة شلبي، عما ورد في التحقيقات معها.

قال شعبان سعيد: “توجهت لنيابة النزهة بمصر الجديدة بعد اتصال هاتفي من النقيب أشرف زكي، النيابة واجهت منة شلبي ببعض المضبوطات المطروحة في بيان النيابة، وهي أنكرت معرفتها بها، وأكدت أن علبة المكياج الخضراء فقط هي التي تخصها، والحقائب كانت مفتوحة ولا تعلم كيف جاءت المضبوطات بها، وأنكرت صلتها بالواقعة”.

وتابع المحامي: طلبت إخلاء سبيلها بالضمان الذي تراه النيابة مناسبا، ونقابة المهن التمثيلية أكدت أنها عضوة بها وبأي وقت ستطلب للتحقيقات ستتواجد خاصة أن مكان إقامتها ثابت ومعلوم، وأصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيلها، وستبرأ ساحتها قريبا، أزمة وستمر وتغلق.

وأشار المحامي إلى أن منة شلبي فوجئت بوجود هذه المضبوطات، ووقت التفتيشات كانت في مكان آخر ولم تفتش أمامها، وهذا ما طُرح أمام النيابة العامة، وقال: “حقائبها من السهل فتحها ومن الممكن أن تكون هذه الحقائب لا تخصها أصلا”.

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.