نيكول سابا تشعل اجواء حفلها في الجامعة البريطانية في مصر وتشارك بلجنة التحكيم لاكتشاف المواهب


اشعلت النجمة اللبنانية نيكول سابا اجواء حفلها الغنائي الذي احيته في الجامعة البريطانية في مصر وسط استقبال وحفاوة كبيرين من الطلاب الذين هتفوا باسمها ترحاباً وقدمت مجموعة من الاغاني الجميلة التي حفظوها عن ظهر قلب.

كما شاركت ضمن لجنة التحكيم التي ضمت النجوم شيرين رضا وأبو ولاعب الكرة محمد زيدان والمنتج محمد حفظي لاكتشاف المواهب على طريقة BUE GOT TALENT حيث شارك بالمنافسة عدد كبير من الطلاب

ونشرت سابا عبر حساباتها عدداً من الفيديوهات التي تظهر الاستقبال الرائع وظهورها على المسرح باطلالة مميزة ومناسبة لهذا الحدث وقد تفاعل المتابعون حيث علقوا على الصور والفيديوهات معبرين عن اعجابهم بهذه الاطلالة ومقدرين النجاح الذي حظيت به في مصر خصوصاً انها شكرت الشعب المصري المعروف بمحبته الكبيرة لنيكول منذ دخولها الفني وحتى الآن.

وكانت نيكول سابا قد شاركت ببطولة مسرحية   “الليلة الكبيرة” تأليف وليد يوسف وإخراج بتول عرفة، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض .

يذكر أن آخر أعمال نيكول سابا أغنية “سمك القرش”، من كلمات عبد الرحمن عاصم وألحان كريم عاشور. وقد اقتربت الاغنية لتحقيق المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات .