ناصيف زيتون يستعد للاحتفال بليلة رأس السنة في بيفرلي هيلز بأميركا


يحيي الفنان السوري ناصيف زيتون حفلة ليلة رأس السنة في بيفيرلي هيلز بالولايات المتحدة الاميركية وسيستقبل عام ٢٠٢٣ مع الجاليات العربية ولديه جملة مشاريع فنية جديدة

وكشف النجم ناصيف زيتون عن حفل جديد ايضاً سوف يحييه في فنزويلا يوم 27 نوفمبر الجاري وقد شارك عن البوستر الرسمي وعلق:” لاقوني يوم الأحد، ٢٧ نوفمبر لنسهر ونغني سوا أحلى الأغاني”.

من ناحية ثانية ، تم تكريم النجم ناصيف زيتون ضمن فعاليات مهرجان “ضيافة” الذي أقيم في دبي، حيث بدت علامات التأثر واضحة عليه خصوصاً بعدما قدّمه الإعلامي مصطفى الآغا والممثلة ديما الجندي. 

ناصيف الذي قدم الجائزة إلى بلده سوريا، أعرب عن سعادته بتمثيل كل شاب لديه حلم ويسعى إليه، وأشار إلى حبه الكبير للبنان الذي قال عنه بلد الإنطلاقة.

وتواصل أغنية “بالأحلام” للفنان السوري ناصيف زيتون تحقيق نجاحات باهرة، حيث تخطت حاجز الـ 13 مليون مشاهد على قناته الخاصة على يوتيوب، كما حافظت حتى الساعة على المرتبة الأولى عبر تطبيق “انغامي” كأفضل أغنية لبنانية.

الأغنية “بالأحلام” من كلمات وألحان نبيل خوري، ميكس وماسترينغ سليمان ديمان.

كان قد حقق النجم ناصيف زيتون نجاحا في جولة حفلاته باوستراليا وقد احيا حفلين غنائيين تحت شعار كامل العدد من تنظيم السيد ميشال حايك وشركته دوبل ايت بروداكشن.double 8 production في الاول من اكتوبر.

وقدم النجم ناصيف باقة من اغنياته القديم منها والجديد وسط اجواء مليئة بالفرح وقد شارك الجمهور بالهتاف والغناء والرقص والدبكة وبالطبع قدم اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان بالأحلام المتصدرة الترند على يوتيوب بالمركز الاول ومجتازة المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدات .