اصالة تطرب جمهورها بدار الاوبرا.. وهكذا تأثرت ببكاء طفلة معجبة من حبها لها


اختتمت المطربة أصالة حفلات مهرجان الموسيقى العربية  في دورته الـ31 والذي احيته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية مساء امس وقد افتتحته بأغنية “شكرا” وسط ترحيب كبير من الحاضرين كما توجّهت إلى الحاضرين في مستهلّ حفلها قائلة: “شو رأيكم؟ رفعت شعراتي”.

وقدمت الفنانة اصالة باقة من اغنياتها الجميلة القديم منها والجديد منها “الأطلال” لكوكب الشرق أم كلثوم، .

وحرصت أصالة على ان توجه كلمه لجمهورها وقالت:”مساء الخير لكل أصحابي، واجتماعي معكم اليوم بمثابة اجتماع مع الوطن، وأنا بيني وبين الجمهور محبة، مبسوطة بالغناء في المهرجان وأنا بحب مصر وأشعر أنني مصرية وكلنا مصريين””.

كما حرصت أصالة ان توجه شكر كبير لأسرتها المتواجدة معها في الحفل ابنائها ووالدتها، وزوجها، وقالت ان عائلتي حميعهم هنا لتشجيعي اليوم”. 

ووجّهت تحيّة خاصّة إلى الفنّان رامي صبري: “أعتزّ بصداقاتي بكثر منهم أخي وصديقي العزيز رامي صبري، تغيّرت الدني كلها وهو لم يتغير”.

واقتحمت طفلة المسرح على أصالة لالتقاط صورة معها وهي تبكي فأحضتنتها اصالة وقالت: كتير راقيين الأطفال اللي يسمعوني، يا روح قلبي إنت، أنا الأطفال بحبوني، وأنا بموت عالأطفال يا جماعة. لو ما كنت بغني كنت جبت 15 ولد، ما كنت فاضية جبتن 4″، مما دفع بالجمهور الحاضر الى الضحك.

وطالب الحمهور أصالة ان يلتقطوا صورا معها فقالت لهم يعد انتهاء الجفل ستفعل ذلك، ولكنها بعد تقديم أكثر من اغنية طلبت هاتف لتلتقط مع جمهورها صورة سليفي. وقالت هناك أحد قال لي من قبل في حفلة انتي قوية، وانا اقول لها اليوم أنا قوية.