بحضور نجوم العمل وصنّاعه وحشد من أهل الصحافة والإعلام: “استوديوهات MBC” ومنصة “شاهد” تحتفلان بإنطلاق عرض مُسلسل “الغرفة ٢.٧”


احتفلت كل من “استوديوهات MBC” ومنصة “شاهد” بإنطلاق عرض مُسلسل “الغرفة ٢.٧”، وذلك بحضور نجوم العمل وصنّاعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام والمدعوّين، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في “شاهد” و”استوديوهات MBC”.

استُهلّت فعاليات الحفل – الذي أقيم في سينما “أركان” بضاحية الشيخ زايد بالقاهرة – بمرور النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، أعقب ذلك عرض خاص للحلقة الأولى من المسلسل، بموازاة إجراء لقاءات صحفية ومتلفزة مع صناع العمل ونجومه، والتقاط الصور التذكارية.

جديرٌ بالذكر أن مسلسل “الغرفة ٢.٧” من إنتاج “استوديوهات MBC” ويُعرض على باقة VIP من “شاهد” اعتباراً من 31 اكتوبر، وهو من بطولة النجوم أحمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين.. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم.

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم ٢.٧ في فندق لونا حيث يبدأ جمال “محمد فراج” عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ٢.٧، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يُعرض مسلسل “الغرفة ٢.٧” على باقة VIP من “شاهد” اعتباراً من 31 اكتوبر.