فارس كرم يحيي حفلين في مونتريال وتورونتو ضمن جولته الغنائية في كندا.. وهكذا نزل عن المسرح ليشارك معجب من ذوي متلازمة الحب بصورة تذكارية


استقبلت ولاية تورونتو الكندية نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم بشوق كبير ومحبة بارزة، فالتقى جمهوره من مختلف الجنسيات العربية.

قدّم فارس كرم أجمل أغنياته الخاصة كما صدح صوته بمواويل مميزة وأغنيات لبنانية معروفة يتشوّق المغتربون لسماعها، فأشعل ليالي كندا بأغنياته المحبوبة التي قوبلت بالتفاعل الكثيف وحلقات الدبكة والتصفيق.

هذا وكان قد جال فارس على عدة ولايات ومدن بين كندا وفانزويلا، فأحيا عدة حفلات تكللت جميعها بالنجاح.

كان قد احيا الفنان فارس كرم حفل في مدينة مونتريال 28 اكتوبر ضمن جولته هناك، وفي موقف ملفت له فقد نزل عن المسرح وهو يغني كي يشارك معجب من ذوي متلازمة الحب بصورة تذكارية وظهر وسط عائلته وهم يرحبون بالفنان بحفاوة.

ويواصل النجم فارس كرم احياء سلسلة حفلاته ضمن جولته الغنائي في فنزويلا وكندا والتي تتكلل بالنجاح كما احيا حفلاً غنائياً ضمن ستارز اون بورد في المكسيك بالفترة الممتدة من 22 الى 25 تشرين الاول اكتوبر والحفل من تنظيم يوسف حرب.

وطرح المطرب اللبناني فارس كرم مؤخرًا، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان “قمرجي” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، وقد اقتربت لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ .

جدير بالذكر أن آخر أغانى فارس كرم، أغنية “ع موعدنا ولا شو” التي طرحها مؤخرًا، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والأغنية “ع موعدنا ولا شو” هي من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، والكليب تولى إخراجه جو بو عيد.

أما آخر البومات فارس كرم، ألبوم “44:36″ والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك”.