نجوى كرم تختتم جولتها الغنائية في كندا واميركا والمكسيك في تورنتو.. وفي نجاحها توجه كلمة لجماهيرها


أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ختام حفلات جولتها الغنائية في مدينة تورنتو الكندية السبت 29 أكتوبر وسط حشد جماهيري كبير وقد تكللت جولتها بالنجاح.

وقد وجهت كلمة لجماهيرها بعد نجاح جولتها الغنائية في كندا واميركا والمكسيك قائلة:” كلمة بتختصر جولتي بين اميركا وكندا والمكسيك واقول انتم نجاحي وفرحتي، ولا يوم قدرت ان اتوقع من موهبتي وحدها انني اصل للناس إلا لان الموهبة بدها احداً ثانياً يتلقاها”.

وبعدها غردت عبر تويتر:”بهدي نجاحي بهالجولة لجمهوري الحبيب وللصحافة الكريمة يللي نقلوا فرحتي وفرحة الجمهور لكل العالم. بشكركن من قلبي على محبّتكن #NajwaKaramOnTour“.

وقد تألقت في حفلها مرتدية فستاناً باللون الابيض والاسود ذو اكمام طويلة ونالت اطلاتها اعجاب الجمهور وقد تصدرت الترند بهاشاتاغات حسب كل مدينة تقوم بإحياء حفل فيها على تويتر تفاعل عليها جمهورها من الجاليات العربية في جميع انحاء العالم وليس فقط في لبنان او كندا .

وكانت قد احيت حفلها في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ليلة الجمعة 28 أكتوبر، ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

وأحيت الفنانة نجوى كرم، حفل غنائي ساهر لها ليلة السبت 15 أكتوبر في ولاية شيكاغو، ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تجريها خلال الفترة الحالية. 

اقرأ هنا: نجوى كرم تحتفل برأس السنة مع جمهورها السعودي في موسم الرياض

وقدمت نجوى كرم، للجمهور في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، عددا من أروع أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: (عم بمزح معك، البلبل ناغي لـ صباح فخري، كتير حلو) وغيرها من الأغاني. 

واحيت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم حفلها الغنائي في سان دييغو ضمن جولتها الأميركية في مدينة سان دييوغو بحضور كامل العدد.

تابع هنا: 8000 شخص شاركها فرحتها.. نجوى كرم تشعل ليل هيوستن في ثاني محطات جولتها الغنائية

وتابع ايضاً: نجوى كرم تُشعل ليل مونتريال بالاغاني والمواويل في اول حفل من جولتها الكندية الاميركية.. وتتصدر الترند في عدد من الدول العربية

وأطربت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها بصوتها العذب، الجمهور، عددا من أروع أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: (عم بمزح معك، البلبل ناغي لـ صباح فخري، كتير حلو) وغيرها من الأغاني القديمة كما قدمت اغنياتها الجديدة مثل “ملعون ابو العشق” وساعة بيضا” و “حلوة الدنيي” .