بين الطرب والدبكة.. عاصي الحلاني يُلهب اجواء حفله في دار الاوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية ال 31.. كامل العدد


احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ليلة غنائية مميزة لجمهور مهرجان الموسيقى العربية بدورته ال 31، وذلك على مسرح النافورة المفتوح بدار الاوبرا المصرية وحمل الحفل شعار كامل العدد.

وصعد الفنان عاصي الحلاني مسرح مهرجان الموسيقى العربية على أنغام أغنية بحبك وبغار، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بحفله الغنائي الذي امتد لساعتين باقة غنائية بين الطرب والدبكة، واطرب الجمهور بأغنيات “جن جنوني، يا طير، واني مارق مريت، غالي، فرصة عمر، الهوا طاير، جراح كل القلوب، قولي جاي، ضحكة حبيبي” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبالطبع اغنيته الجديدة التي حملت عنوان اربعين خمسين والتي حقق فيها نجاحاً كبيراً واقتربت لتحقيق المليون رقم 17 بنسبة عدد المشاهدات.

وكشف الحلاني عن حبه الشديد لأغنيته “جراح كل القلوب” وشكر شاعرها غانم جاد شعلان الحاضر للحفل.

 وقال فارس الغناء العربي عاصي الحلاني خلال الحفل للجمهور المصري :” كل سنة أنتظر حفل جمهور الأوبرا الرائع، وشكرا لمصر ولبنان”.

كما شارك الجمهور المتابع له على السوشيال ميديا بصور من الحفل ووجه رسالة من خلالهم:” غمرتني السعادة في ليلة من العمر مع جمهور دار الاوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية 31 المتميز الذي منحني المحبة والسعادة وتبقي مصر ام الدنيا وقبلة الفن والابداع #مصر #دار_الأوبرا_المصرية“.

وتستمر فعاليات المهرجان 15 يومًا متواصلًا في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 3 نوفمبر المقبل، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.