حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب لتلقي العلاج في الخارج وسبب هروب حسام حبيب بعد نقلها إلى المستشفى


انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار وشائعات حول سفر الفنانة شيرين عبد الوهاب لتلقي العلاج في العاصمة الألمانية برلين، بعد أيام من تواجدها بأحد مستشفيات مصر الجديدة.

ونفت مصادر خاصة لموقع صدى البلد، شائعات سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في الخارج، وأكدت المصادر على أنها مازالت موجودة في مصر حتى الآن.

وكشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن هرب حسام حبيب بعد نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى خوفا من إجراء فحص المخدرات له.

وأوضحت نضال الأحمدية في فيديو جديد لها، أن تخوفات حسام حبيب كانت سببا أن المخدرات تنتهي مفعولها في الدم بعد يومين بينما مخدر الحشيش فمفعوله في الجسم لا ينتهي قبل 40 يوما”.

وفجرت نضال الأحمدية مفاجأة أخرى في فيديو نشرته مؤخرا عبر يوتيوب، وقالت إن فنانة مصرية كشفت أن حسام حبيب كان يلاحق شيرين عبد الوهاب منذ عام 2008، وكان يتودد لها كثيرا، واستمر في ملاحقتها ليدمر حياتها بمخطط مدروس.

فيما أشارت نضال الأحمدية إلى أن حسام حبيب كان يسخر من شيرين لأنها لا تعرف اللغة الإنجليزية، وكان يشعرها بأنها مزبلة ولا شيء لأنها لا تعرف لغة ثانية مثله. 

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، على أزمة شيرين، وحسام حبيب، معتبرة أن شيرين مجني عليها و ضحية لما يحدث، وحسام حبيب ربما يمر بتجربة أو فترة صعبة أثرت في علاقته بشيرين.

وقالت بسمة وهبة، خلال تصريحات لها بـ”ET بالعربي”، :”لا أحب الحديث كثيرًا ونشر علاقتي بالآخرين.. وعندي لشيرين فويس نوت كتير وأرفض أن أنشرها في البرنامج لأنه ذلك لن يضيف لها شيئًا”.