في الليلة الثانية – كاظم الساهر يتوقّف عن غناء “الحب المستحيل” بحفله بدار الأوبرا العمانية


يحيي القيصر كاظم الساهر ثلاثة حفلات متواصل في دار الأوبرا العمانية بمسقط ولكن ما جرى معه في الليلة الثانية فاجأ الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي اذا واثناء حفله بالليلة الثانية حيث توقف فجأة عن الغناء خلال أداء “الحب المستحيل” وبدا متألماً من هذا العمل فدار نحو الفرقة الموسيقية التي صدمت بدورها وتوقفت هنيهة عن العزف.

هذا الامر ليس الأول الذي يحدث خلال اداء الحب المستحيل فقد سبقها مواقف بالحفلات الغنائية التي قدّمها واشار المعجبون انهم سينظمون حملة لمنع غناء الاغنية لانها ترهق الفنان وتسبب له اذىً نفسياً.

وبعد توقفه عن الغناء تداول الجمهور فيديو آخر توجه فيه كاظم بالشكر لجمهوره على التقدير الذي يمنحونه إياه قائلا “الله يخليكم ديما وعلى المحبة الحلوة من التقدير الرائع الله يحفظكم ما قدرنا نشيل العواطف”.

وتوجه كاظم الى جمهوره من خلال فيديو شاركه الحساب الرسمي لدار الأوبرا السلطانية مسقط عبر الستوري بانستقرام قال فيه “دار الأوبرا في سلطنة عمان “سلطنة ورائعة”، مضيفا “مشكورين أن يقوموا بمثل هذا المسرح الجميل الذي يسعد به كل فنان يقف ويقدم عطائه باحساس عال وشكر كبير للجمهور العماني وسعداء بوجودنا معكم أحباءنا واخواتنا”.