ليلى عبد اللطيف تصدق في توقعها.. وهذه المرة في كارثة اندونيسيا


صدقت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف بتوقع عن حادث مأساوي في مباراة كرة قدم، حين قالت مع الاعلامي رجا ناصر الدين :” احدى مباريات كرة القدم في العالم واثناء نقلها مباشرة على الهواء يسودها الرعب فجأة وتتحول الى مأساة حقيقية، في احداث متسارعة”. وفعلاً حدث وصدقت:

وفي التفاصيل أعادت حادثة مقتل 125 مشجعا خلال مباراة في الدوري الإندونيسي، تسليط الضوء على كوارث سابقة وقعت في ملاعب كرة القدم.

وتعد أعمال الشغب التي تبعت مباراة كرة قدم في إندونيسيا يوم السبت من الاسبوع الماضي وخلفت 125 قتيلا، ثالث أخطر مأساة في تاريخ كرة القدم.

وأبلغ نائب حاكم جاوة الشرقية، إميل درداك، الأحد وسائل إعلام محلية بأن حصيلة القتلى جراء تدافع رافق أعمال شغب خلال مباراة لكرة القدم في إندونيسيا بلغ 125 ، بعدما أعلن بالخطأ في وقت سابق عن سقوط 174 قتيلا، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

وشهدت المأساة التي وقعت مساء السبت الماضي في مدينة مالانج، إصابة 323 شخصا، بعد أن أطلق الضباط الغاز المسيل للدموع في ملعب مزدحم، لقمع إثارة الشغب، مما أدى إلى حدوث تدافع.

ووقع الحادث عندما اقتحم مشجعو فريق أريما إف سي ملعب كانجوروهان، بعد خسارة فريقهم 2-3 أمام غريمه اللدود فريق بيرسيبايا سورابايا.