مايا دياب تكشف عن معاناتها من «فوبيا» هذه الأماكن.. وتوجه كلمة محفزة لنفسها.. وتستذكر تفاصيل اللحظات الصعبة في انفجار 4 اب وعن خلافها مع اصالة


حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة في برنامج غنيلي بالجو مع الاعلامي وسام بريدي والذي يعرض عبر شاشة MBC وكشفت عن تفاصيل حياتها الخاصة وأبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها، كما تطرقت إلى قصة خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري.

وكشفت مايا عن معاناتها من «فوبيا» الأماكن الضيقة، وخاصة الطائرات الصغيرة، وذلك في ظل كثرة السفريات ورحلات العمل التي تقوم بها.

وروت موقفًا تعرضت له خلال تواجدها في أوروبا، وأكدت أنها خلال ذهابها لركوب الطائرة وجدتها صغيرة جدًا لدرجة جعلتها تبكي من شدة خوفها، إلا أن أحد الأشخاص ممن كانوا معها أعطاها حبة دواء، وجلست بجنب أحد الركاب لتنام طوال الرحلة وتسند على كتف المسافر بجانبها والذي لم تعرفه. 

وتطرقت إلى الخلاف الذي وقع بينها وبين أصالة، وبالرغم من أنها رفضت الكشف عن سبب الخلاف، لكنها اكتفت بأن تؤكد أن ما حدث بينهما هو موقف محرج تسبب في الأزمة، وبالرغم من الأزمة إلا أن مايا دياب قررت أن تشيد بطيبة زميلتها أصالة لكنها كشفت أيضًا عن أبرز العيوب التي توجد بها.

أكدت النجمة مايا أن أصالة دائمًا متسرعة بشكل إيجابي وسلبي، كما شددت مايا دياب على أنها لا تحمل كرهًا لأي شخص، لكنها تختلف مع الآخرين، وخلال الحلقة عرض وسام بريدي عليها فنجان من القهوة مزين بصورة النجمة أصالة، لتقوم بشربه في حالة إذا كانت قد قررت نسيان الخلاف بينهما، أو عدم شربه إذا كان لم تستطع نسيان الأمر، لكن مايا قامت بالفعل بشربه، مشددة على أنها تجاوزت قصة هذا الخلاف.

مايا دياب استرجعت كذلك أبرز تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها بعد انفجار مرفأ بيروت، وأوضحت أنها كانت في منزلها عندما وقع الانفجار، والذي بسبب قوته، تحطمت نوافذ المنزل وحرصت مايا وقتها على الهرب من المنزل بقدم عارية لكنها أصيبت بجرح بسبب الزجاج المتناثر، وبالرغم من أنها لم تشعر بالألم حينها إلا أنها بعد أيام شعرت بوجود شيء غريب يؤلمها بقدمها لتكتشف أن الزجاجة ماتزال موجودة وتحتاج لجراحة من أجل إزالتها، وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها لم تتعاف من الصدمة بعد، حيث إنها دائمًا ما تنام في نفس الغرفة التي كانت متواجدة بها لحظة الانفجار وتتخيل أن الأمر سوف يحدث مجددًا.

وقالت النجمة مايا دياب كلمة مؤثرة جداً في فقرة الصندوق الأسود “أمن بنفسك”: