ميريام فارس تشوق الجمهور لجديدها من الاستوديو


شوقت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجمهور لجديدها، وشاركتهم عبر حسابها في موقع انستغرام بمقطع فيديو دون صوت، وظهرت فيه تسجل الاغنية من داخل الاستوديو.

وارفقت النجمة ميريام الفيديو بتعليق :”بداية الأسبوع من الاستوديو!”

ومن ناحية ثانية، فتحت ملكة المسرح ميريام فارس مجددا الأبواب أمام مواهب جديدة لمشاركتها في عروضها المستقبلية في مختلف المجالات الفنية، ودعت بفيديو أطلقته عبر وسائل التواصل الإجتماعية الخاصة بها المواهب من عدة اختصاصات لإرسال موهبتهم على [email protected] ونذكر منها، الرقص المحترف، الغناء، اخراج، التوزيع الموسيقي، هندسة الصوت، هندسة الاضاءة، التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي، ادارة المسرح، تصميم غرافيك وغيرها…

نشير بالذكر ان ميريام ومن بداية مسيرتها الفنية هي الداعم الأول لكل موهبة تستحق الدعم، وهي قد سبقت ودعمت الكثير من المواهب الشابة اللذين أصبحوا نجوماً في الفن كل واحد في مجاله.

من ناحية ثانية كانت قد أجرت مجلّة Billboard العالمية، وهي المجلة الأكثر شهرة في ايطاليا، مقابلة صحفية مع ملكة المسرح ميريام فارس، وهي المقابلة الصحفية الأولى والوحيدة التي تجريها المجلة مع فنانة عربية وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققته ميريام بأغنية “قومي” والتي لفتت أنظار الصحافة العالمية . سئلت ميريام العديد من الأسئلة ومنها اسئلة عن فنها واسلوبها المنفرد وعن رسالتها الفنية التي تميّزت بها بجمع الحضارات والفن القديم مع الموسيقى العصرية الذي تقدّمه في الوطن العربي، كما سئلت عن جديدها أغنية “قضيها انبساط” وعن معنى الأغنية ولماذا تم اصدارها بهذا التوقيت بالذات.
تناولت المقابلة ايضا أحاديث عن الفن عموماً والفن الذي تقدّمه ميريام، وعن كيفية انتشار الأغنية العربية عالمياً وعن مدى تأثير نجاح أغنية “قومي” عالمياً على مسيرة ميريام الفنية، لافتين ان هذه الأغنية “قومي” ممكن ان تكون باب لانتشار الأغنية العربية في العالم.