روتانا تكشف عن برومو كليب اغنية صابر الرباعي الجديدة “يا بنات الحلال”


كشف الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن برومو فيديو كليب جديد لأغنية الفنان صابر الرباعي سيطلقها قريباً وتحمل عنوان “يا بنات الحلال” وقد تعاون مع المخرجة سيلفانا المولى بأول مرة بينهما.

واغنية يا بنات الحلال من كلمات: علي المولى وألحان: فضل سليمان وانتاج روتانا .

وكان قد اختتم الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي حفل “الليلة التونسية”، في السعودية والذي حمل شعار كامل العدد ضمن حفلات معرض الرياض الدولى للكتاب 2022،  على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة والليلة التونسية من تنظيم شركة بنش مارك .

ويحيى النجم صابر الرباعى، حفلاً غنائيًا، فى مونتريال كندا، يوم السبت 8 أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم صابر بالحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وطرح النجم صابر الرباعي أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم “الشياكة”، من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضري، وقد تجازوت اول مليون بنسبة عدد المشاهدات.

وتقول الأغنية: الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة، واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة أنت ولا ساحر ولا أنت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك“.

كما طرح الرباعى، أغنية تحمل اسم “سلملي”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي وقد تجاوزت المليون الثالث واكثر من 379 بنسبة عدد المشاهدات.