عودة “الوضع مستقر” على OSN+ وأمينة خليل ضيفة الموسم الجديد بهذا الموعد


أعلنت OSN+ عن عودة مسلسل “الوضع مستقرّ” في موسم ثانٍ يُعرض ابتداء من 13 تشرين الأول (أكتوبر)، وذلك بعد أن لاقى الموسم الأول من هذا العمل الدرامي المصري نجاحاً واسعاً.

وتشارك النجمة المصرية الشهيرة أمينة خليل ضيفةً في الموسم الجديد من العمل، وتنضمّ إليها كوكبة من الممثلين الكوميديين الموهوبين المستمرين من الموسم الأول، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وإنجي كيوان وانتصار وحاتم صلاح.

وعبّرت رولا كرم النائب الأول للرئيس للمحتوى والقنوات العربية في OSN+، بهذه المناسبة، عن حماستها بعودة جوقة الكوميديين المبدعين من أبطال “الوضع مستقر” في الموسم الثاني من المسلسل، فقالت: “يُعدّ هذا الموسم تصويتاً ناجحاً على الثقة في إنتاجات OSN+ الأصلية باللغة العربية، وشاهداً على ارتفاع الطلب على المحتوى العربي والتنامي المستمرّ لأذواق المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وفي إمكان مشاهدي مسلسل “الوضع مستقر”، الذي أخرجه وائل فرج، توقّع المزيد من الإثارة والدراما في هذا الموسم، حيث تأتي العائلة والعمل والحبّ والجريمة، وكل ما يتخلّل ذلك، في طليعة الأحداث. هذا، وسيكون العمل بحلقاته الست متاحاً للمشاهدة عبر منصة البث، فيما يُعرض على شاشة “OSN يا هلا” في 13 أكتوبر الساعة 23:45 بتوقيت السعودية.

وسيتم بث الموسم الأول في حلقات متتالية قبل يوم واحد من عرض الموسم الثاني في 12 أكتوبر الساعة 23:45 بتوقيت السعودية. وستكون هناك إعادة للموسمين الأول والثاني اعتباراً من 29 تشرين الأول من السبت إلى الخميس الساعة 22:00.

وقال المخرج وائل فرج إن “مسلسل “الوضع مستقر” هو أحد أعمالي المفضلة”، مبدياً سروره بالعمل مع “جميع الممثلين والكتاب الرائعين”، مؤكداً: “يُعدّ هذا المسلسل واحداً من نجاحات عدة حققناها مع شركة “إس” للإنتاج ومع المنتجة الشهيرة سالي والي التي لطالما كانت شريكي في النجاح”.

ويأتي الموسم الثاني موالياً للأحداث الكارثية التي وقعت في الموسم الماضي من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الأميركي من إنتاج أسترالي، No Activity، حيث يعود ضابطا الأمن سعيد وكمال لاستكمال عملهما الرسمي، بصحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابةً. وكان الموسم الأول من هذا العمل الكوميدي قد عُرض في أيلول (سبتمبر) من العام الماضي.