منصة شاهد تكشف عن برومو مسلسل “المكتب” بنسخته السعودية والعرض قريباً


كشفت منصة شاهد الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل “المكتب” وهو النسخة السعودية من المسلسل الأمريكي The office والماخوذ عن نسخة بريطانية تحمل نفس الاسم.

ويكشف الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل عن تقارب الديكور بين النسخة العربية والنسخة السعودية.

وسيكون العمل بقالب كوميدي على غرار النسختين الأمريكية والبريطانية، ورحب عدد كبير بالبرومو معبرين عن سعادتهم وحماسهم في انتظار المسلسل، وأشار البعض إلى أن النسخة الامريكية التي كانت مقتبسة من البريطانية حققت نجاحًا أكبر.

وبحسب منصة شاهد فإن العمل سيعرض قبل نهاية العام الحالي 2022، فيما كان نجم المسلسل صالح أبو عمرة قد أوضح في تصريح سابق له أن المسلسل قد يعرض في شهر أكتوبر المقبل.

ويتكوّن المسلسل من 20 حلقة ويشارك في العمل إلى جانب صالح ابو عمرة كل من فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، ومن الفنانات: ريم منصور، هناء الصومالي، مريم عبدالرحمن، وهند الصائغ.

وتدور أحداث المسلسل داخل شركة لبيع الورق، وتنبع الكوميديا من تفاعل الشخصيات بمقر العمل. ويشارك في العمل كل من نواف الشبيلي، وفهد البتيري، وأضوى فهد، ورزان منصور.
بينما يتولى الإخراج، المصري هشام فتحي، الذي اشتهر بإخراج عدة أعمال كوميدية، منها مسلسل “خلصانة بشياكة” وبرنامج “الفرنجة”.
ويعد “المكتب” النسخة رقم 12 من المسلسل الكوميدي الشهير، الذي سبق تقديمه بنسخ محلية في كندا وتشيلي وفرنسا والهند وبولندا والولايات المتحدة.