نيكول سابا ترسل قبلة لـ عادل إمام :”زعيم قلبي بعد إذن زوجي”


بعد نحو 20 عامًا من عرضه، تحدثت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن كواليس تعاونها مع النجم المصري عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”.

وقالت نيكول سابا في لقائها مع برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي: “عادل إمام زعيم قلبي بعد إذن زوجي، والتعاون معه كان مختلفًا، وسعيدة بتجربة الفيلم اللى كان وش الخير عليا”.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى شائعات مرض عادل إمام وإصابته بألزهايمر، وأرسلت إليه قُبلة، قائلة: “ربنا يبعد عن الزعيم أي شائعات، ويبارك في عمره، له مكانة كبيرة في قلبي”.

وأضافت نيكول سابا: “لو طلب مني حاليا أقدم دوري في الفيلم مش هعرف أقدمه بالتركيز والدقة اللي كنت فيها، ودوري هذا كان سيفًا ذو حدين، وحصرني في أدوار الفتاة الجميلة والمغرية”.

وأردفت قائلة: “اتهاجمت كتير وحصلت حالة جدل في لبنان بسبب دوري الجريء في فيلم التجربة الدنماركية، وكان في ناس مش حابة الخير ليا بعد ما حققت نجاحات”.

وآخر أعمال نيكول سابا هو مسلسل “نقل عام”، مع الفنان محمود حميدة وسوسن بدر ودينا وأحمد بدير وسميحة أيوب وريم البارودي ومحسن محيي الدين، تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

اختار الزعيم عادل إمام الفنانة اللبنانية نيكول سابا، للعمل معه في فيلم “التجربة الدنماركية” إنتاج 2003، وحدث ذلك بالصدفة عندما وجد صورتها منشورة على غلاف إحدى المجلات، ولفت جمالها نظر الزعيم، وتحمس لها، لاسيما وأن الفيلم كان يحتاج فتاة أجنبية جميلة.

بالفعل خاضت نيكول سابا التجربة، وحقق الفيلم نجاحا لافتا، الأمر الذي شجعها على احتراف التمثيل في السينما والتليفزيون، وتوالت أعمال نيكول سابا الناجحة، وقدمت حتى الآن ما يقرب من 10 أفلام منها “حياتي مبهدلة، قصة الحي الشعبي، بابا، السفاح، ليلة البيبي دول”.