محمد رمضان “ثابت” ويشارك جمهوره الاسكندراني بـ “زفة موتوسيكلات” في شوارعها.. والحفل في 7 اكتوبر


نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يظهر جانبا من الاستقبال الحافل الذي لقيه اليوم من جمهوره في الإسكندرية.

وأظهر الفيديو تجمع عدد كبير من جمهور محمد رمضان على الدراجات النارية، وقاموا بالإحاطة بسيارته أثناء سيرها فيما يشبه زفة العريس، ليطوفوا مع نجمهم في شوارع الإسكندرية.

وقام عدد من جمهور محمد رمضان بالتجمهر حوله مرة أخرى، وحاولوا الصعود على السيارة، ليداعبهم ويسألهم عن مكان يمكنه تناول “الحواوشي” فيه، وسط تأكيد الجمهور على حبهم له ودعمهم لحفله في الإسكندرية، والمقرر إقامته يوم الجمعة 7 أكتوبر.

وكان عدد كبير من جمهور الفنان محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية قد تجمهر حول سيارته فور وصوله إلى محطة الرمل، بالقرب من حديقة الخالدين.

وقامت مجموعات من جمهور محمد رمضان بإيقاف سيارته والصعود فوقها ومحاولة اقتحامها لتحيته، الأمر الذي أدى إلى توقف السيارة وصعوبة الحركة في الشارع.

وطالب الجمهور محمد رمضان بالخروج فاستجاب لهم وجلس فوق السيارة، والتقط معهم الصور التذكارية، وسط هتافات باسمه ولقب “الأسطورة” وترديد مقاطع من أغانيه.

وحاول محمد رمضان العودة إلى داخل السيارة أكثر من مرة، لكن الجمهور واصل مطالبته بالخروج.

وكان محمد رمضان قد أعلن في فيديو نشره عبر حسابه في إنستجرام عن توجهه إلى الإسكندرية للتأكد بنفسه من حقيقة الدعوات المطالبة بإلغاء حفله في المحافظة، وهي الدعوات التي انتشرت عبر موقع تويتر.