بعد بيع 70% من تذاكر حفله.. محمد رمضان في طريقه لـ الإسكندرية “هتأكد بنفسي”.. ويهاجم المحافظ السابق لدعمه الحملات التشويهية


بعد بيع 70% من تذاكر حفله، رد الفنان المصري محمد رمضان، على مروجي الحملة الممنهجة ضده بعدم ترحيب أهل الإسكندرية وشارك الجمهور بفيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستعرام.

وقال محمد رمضان في فيديو عبر السوشيال ميديا: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين اسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدي”.

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 70% من قيمة التذاكر”.

وتابعت، أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له


Beirutcom.net