رامي عياش يشيد بشخصية رندة علم ويكشف انها انقذته.. وترد على نجاحه في “العين بالعين”


بعد الكم الهائل من الاشادات والتغريدات من الجمهور المتابع لمسلسل العين بالعين انتاج شركة الصباح، بطولة البوب ستار رامي عياش الذي يلقى استحساناً كبيراً بأداءه الرائع في العمل على مدى 9 حلقات حتى اليوم من العرض على منصة شاهد وتصدره الترند وقائمة الاعلى مشاهدة في لبنان وكندا ودول عربية.

وعقّب البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش على هذا النجاح ونشر صورة تجمعه بمخرجة مسلسله العين بالعين رندة علم، من كواليس العمل، عبر خاصية “الانستاستوري”، على “إنستغرام”، أرفقها بتعليقٍ وجّه من خلاله رسالةً لها، وصفها فيها بالممثلة والمخرجة الرائعة، والحكيمة المتواضعة والمحبّة.

رامي عياش كشف، في تعليقه، بعضاً مما مرّ به خلال التصوير، مشيراً إلى أن رندة علم أنقذته في الكثير من المشاهد، مهدياً إياها أداءه المتمكن في الحلقة الثامنة من المسلسل، إذ أشاد الكثيرون به، وبأسلوبه في تلك الحلقة. 
من جانبها، ردّت رندة علم على هذه التدوينة، بإعادة مشاركتها عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، مرفقةً إياها بتعليقٍ قالت فيه: “قديش عظيم النجاح والشهرة لما يكونوا مرفقين بالتواضع والاحترام والتقدير”، مشيرةً إلى أن نجومية رامي عياش لا يمكن أن تخفت بأي مجالٍ يضع فيه عزمه وموهبته. 

ويجسد رامي عياش في المسلسل شخصية الرائد “عزام”، الذي يحاول كشف ملابسات جريمة قتل عقيدٍ في الجيش، ويبدأ بملاحقة صحافيةٍ تُدعى “نورا”، التي تجسدها النجمة سيرين عبد النور كانت موجودةً في المكان، وشهدت على الجريمة واتُهمت بها. 

المسلسل من انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وتشاركه البطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ويعرض على منصة شاهد من الاحد الى الثلاثاء منتصف الليل بتوقيت السعودية.