محمد حماقي يختتم حفلات العلمين ويفاجئ الجمهور برسم تاتو على المسرح باسم ابنته ويقدم ابن شقيقه ويكشف عن امنيته


أسدل الفنان المصري محمد حماقي الستار على حفلات مهرجان العلمين الغنائي، وذلك بحفل غنائي ضخم، تميز بتفاعل جماهيري كبير وتحضيرات استثنائية لمسرح الحفل.

 استمرت وصلة حماقي الغنائية نحو ساعتين قدم فيها مجموعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره”نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، ياستار، من قلبي بغني، مابلاش، م البداية، لو هتسيب، حاجة مستخبية”، وقدم للمرة الأولى أحدث أغانيه الصيفية “قلبي حبك جدًا”، بجانب أغنية “أدرينالين”، التي حققت نجاحًا جماهيريًا ضخمًا وملايين المشاهدات عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

امتلأ المسرح عن آخره في انتظار صعود حماقي على المسرح وسط تجهيزات عالمية للمسرح من ناحية الضوء والألعاب النارية والضوئية.

 تميز الحفل بتفاعل جماهيري ضخم مع أغاني حماقي الأمر الذي جعل حماقي يغني مع جمهوره من دون موسيقى للاستماع إلى أصواتهم.

فيما قام أحد الجماهير بطلب صورة من حماقي، واستجاب له حماقي قائلاً: “أنا شايفك من أول الحفلة عايز تتصور”.. فرد عليه: أنا جايلك من لبنان مخصوص.

وقام الفنان محمد حماقي برسم تاتو على المسرح بأسم ابنته فاطمة، وشاركه مع الجمهور، قائلاً: “ايه رأيكم باين ولا لأ”.

وقدم النجم محمد حماقي أغنية “أم الدنيا” خلال حفله بالعلمين، وقال لجمهوره: “أعتز بتلك الأغنية وأحب مصر جدا، ويالا غنوا معايا كلكم”.

وقام حماقي بإيقاف غنائه بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له، فقال لهم: “أنتوا صعبانين عليا، وأنا هاجي أغني عندكم أغنية (حاجة مستخبية)”.

وكشف المطرب محمد حماقي عن حلمه الكبير الذي لم يتحقق، وهو احتراف كرة القدم في النادي الأهلي المصري، وقام بتقديم ابن شقيقه إلى جمهور حفله في ختام مهرجان العلمين بالساحل الشمالي، وأكد حماقي أن الصغير قد يتمكن من تحقيق الحلم، بعدما انضم رسميا لفرق الناشئين بالنادي الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم العربي وإفريقيا.

وقال الفنان محمد حماقي خلال حفله بالعلمين إنه كان يتمنى أن يلعب كرة قدم في النادي الأهلي، ويصبح لاعب كرة قدم لأنه أهلاوى ولكن لم يوفق.

واستضاف طارق ابن شقيقه الطفل على المسرح وعرف الجمهور عليه، قائلا:” هذا هو ابن أخي طارق، ويلعب في النادي الأهلي، وأتمنى له أن يصبح لاعب كبير في مصر ويحقق حلمى القديم”.

وأعرب النجم محمد حماقي عن سعادته بوجوده في ختام مهرجان العلمين، حيث قال لجمهوره: “وحشتوني ومنورين ختام مهرجان العلمين”، وبدأ حماقي حفلته بأغنية “نفسي أبقى جنبه”.

 في سياقٍ متصل، يُحيي حماقي حفلًا غنائيًا آخر في 4 من سبتمبر الجاري، للاحتفال بخريجي جامعة الإسكندرية، داخل إحدى المنتزهات الكبرى هناك.