نوال الزغبي تزور نادية الجندي في مصر.. وتحضر اغنية جديدة


نشرت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي، صورتين جمعتها بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي، في العلمين الجديدة، وعلقت عليها :”مع حبيبة قلبي نوال منورة مصر يا حبيبتي، فيما ردت عليها نوال الزغبي كاتبة :” منوًرة بوجودِك يا قمر”.

نادية الجندي كانت قد تصدرت التريند بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور محمود رؤوف، خلال قضائها لعطلتها الصيفية فى الساحل الشمالى، وظهرت نادية في الصور بإطلالة صيفية أنيقة.

جديد النجمة الذهبية نوال الزغبي

ويتعاون الشاعر عمرو المصري مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي في أغنية جديدة ضمن ألبومها الغنائي الذي تواصل على تحضيراته خلال الفترة الحالية.

وعن تفاصيل العمل قال عمرو المصري لـ”اليوم السابع”: “سعيد بتجديد التعاون مع النجمة نوال الزغبي خاصة أنني أخوض بالأغنية الجديدة تجربة مختلفة حيث أشارك في توزيعها موسيقيا مع عمرو الشاذلي، بالإضافة لكتابة كلماتها، ولم نستقر على اسمها حتى الآن، بينما تولى تلحينها عمرو الشاذلي”.

وتعد الأغنية الجديدة التعاون الثالث لعمرو المصري مع نوال الزغبي بعد أن قدما سابقا أغنية “صبح صبح” التي كتب كلماتها ولحنها، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ، وأغنية “الجمال لي ناسه” كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ.