رامي عياش يرثي جورج الراسي.. ويطلق صرخة ضد فساد السياسيين وعدم مسؤوليتهم.. “اولادنا بخطر”


نعى البوب ستار الفنان رامي عياش الراحل جورج الراسي الذي وافته المنية يوم امس بحادث سير مروع عن عمر 43 عاماً، وكان في طريق العودة الى لبنان من سوريا وبسبب اهمال وعدم مسؤولية المنهندس المدني لم يكن هناك اشارات توضح ان هناك حائط اسمنتي بنصف الاوتوستراد كي ينتبه المواطن الا ان جورج الراسي لقي حتفه .

واطلق البوب ستار عبر حسابه في موقع تويتر صرخة بوجه المسؤولين والسياسيين الفاسدين :”يا سياسيين السرقة ويا مسؤولين النصب ويا بلديات الكذب علّمتوا الناس الاوادم بلبنان تدعي عليكم ب”الله يجربكم”بلكي بتصلحوا الطرقات وتضوّوا الشوارع وتردموا الحفر اللي من ٤٠ سنة عم تشحدوا المصاري عليها وعم تحطوها بحساباتكم خارج البلد كنا عمّرنا تلات بلدان بهالمصاري الله لا يرحمكم”.

كما هاجم البوب ستار رامي عياش عبر فيديو بثه على الانستاستوري في انستغرام المسؤولين اللبنانيين، وحملهم مسؤولية وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي في حادث سير، بسبب تجاهلهم العناية بالطرق المرورية.

وقال البوب ستار بالفيديو:”هذا الخبر اليم جداً عن جورج الراسي الله يرحم ترابه، ويصبر اهله، لقد توفي بسبب المسؤولين السارقين في لبنان منذ 40 سنة لا يقومون بالاهتمام بالطرقات او الاضاءة فيه سرقة سرقة سرقة”.

واضاف:” كل على طرقات لبنان نموت مئة موتة، من جور وسياراتنا تتكسر وندفع المعاينة والميكانيك وكافة المطلوبات من المواطن وفي الوقت ذاته لا احب ان اتكلم عن لبنان لانه كبير بشعبه مش بالمسؤولين”.

واردف:” اولادنا بخطر كل يوم ومستقبلهم بخطر وياريت الشعب اللبناني ثار على الجور واهمال الدولة او على الكهرباء.. الله يرحمك يا جورج نشالله يكون عبرة لبعض المسؤولين ليهتموا بطرقات الشوارع او بحياتنا ومستقبلنا”.