بعد تعاونهما في مسلسل موسى.. محمد رمضان يُلغي متابعة أحمد سعد على انستغرام


ألغى الفنان المصري محمد رمضان، متابعة الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وذلك بعد تعاونهما سويًا في مسلسل موسى.

الأمر الذي أثار الجدل حول وجود خلاف بينهما، على الرغم من الفنان أحمد سعد لازال متابعًا له.

ويأتي ذلك بمثابة المفاجأة للكثيرين خاصة وأن الفنان أحمد سعد كان قد استجاب للنجم محمد رمضان وشاركه في كضيف شرف في مسلسل موسى الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

وحرص الفنان أحمد سعد على مشاركة النجم محمد رمضان في مشهد زفافه على الفنانة سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل موسى وذلك برغم الخلافات التي جمعت أحمد سعد وسمية الخشاب بعد فترة من طلاقهما.

وكان البعض قد توقع توسط محمد رمضان بين أحمد سعد وسمية الخشاب لحل الخلافات بينهما التي وصلت إلى رفع دعاوى قضائية في المحاكم قبل أن تستمر الإساءات غير المباشرة بين سعد وسمية على مواقع التواصل المختلفة.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد ظهر في صورة شهيرة مع محمد رمضان وسمية الخشاب خلال مسلسل موسى انتشرت بصورة كثيفة على مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك التوقيت.

وبرغم إلغاء محمد رمضان متابعة أحمد سعد فإنه ما يزال محتفظاً بمتابعة النجمة سمية الخشاب التي شاركته بطولة موسى في رمضان 2021.

وطرح الفنان محمد رمضان مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تأتي بعنوان «تنطيط»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغنية «تنطيط» من كلمات وألحان فريق«الباور العالي»، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.