محمد رمضان يلفت انظار جمهوره بالشماغ ويُشعل اجواء حفله في العلمين الجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور


اختتم الميغا ستار الفنان المصري محمد رمضان حفلات الصيف في مدينة العلمين الجديدة بحفل غنائي ساهر في نورث سكوير.

أحيا رمضان الحفل وسط حضور كامل العدد من الأسر والشباب من مختلف الأعمار الذين قابلوه بهتاف وحب بعد تأخر الحفل، وذلك رغما من إعلانه مسبقا عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، لكن يبدو أنه تغلب على هذه الأزمة.

بدأ الحفل بصعود رمضان على خشبة المسرح باستعراض لأغنية “نمبر وان” وسط أجواء من الحماس، وواصل رمضان الحفل بمزيد من الاستعراضات المبهرة لمجموعة من أغانية المميزة التي قدمها خلال مسيرته وأرتبطت في ذهن جمهوره مثل “متعودة” و”على الله” و”تعاليلي” و”على الله” و”تنطيط” و”زلزال” و”بم بم” و”الثانوية”.

وحرص في ختام الأغنية على توجية كلمة شكر للقائمين عليه علي رأسهم زينة بيلوتشي ، منظمة الحفل.

وظهر الفنان محمد رمضان بعدد من الاطلالات خلال الحفل كعادته، بينهم جاكيت لامع وآخر شماغ باللونين الأحمر والأبيض.

وبذكر المشكلة قد نشر محمد رمضان مسبقا عبر حسابه في إنستجرام فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: “هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل”.

من ناحية أخرى يستعد النجم محمد رمضان من أجل مناقشة قضية هامة فى فيلمه الجديد “ع الزيرو” الذى يجمعه بالنجمة نيللى كريم ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل ويشارك في بطولته شريف دسوقى والطفل منذر مهران وعدد كبير من النجوم، وانطلق تصويره الأسبوع الماضى، حيث يتطرق رمضان إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.