حقيقة تاريخ صورة الزعيم عادل امام برفقة شقيق هاني رمزي


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للزعيم عادل إمام بصحبة المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان المصري هاني رمزي تعود لعام 2019 .

وقال أمير رمزي، في تصريحات لـ عرب وود: صورتي مع الأستاذ عادل إمام، كانت في بيته هو كان عازمني في بيته، وعايز أقول لكم هو صحته زي الفل وأنا كنت سعيد جدًا باللقاء ده، ومتوقع إنه يدخل قريب حاجة جديد، واللقاء كان فيه كلام كتير بخفة دم الأستاذ المعتادة، وقد إيه أنا كنت سعيد بالانسجام اللي هو فيه واطمنت على صحته وهو زي الفل.

وحاول المستشار أمير رمزي طمأنه جمهور الفنان الكبير على صحته لينفي بذلك كل الشائعات التي طالت صحة الزعيم في الفترة الماضية، وعلق على الصورة قائلاً: “ربنا يديك الصحة يا أستاذ”.

وظهر الزعيم في الصورة وهو في حالة جيدة ويضحك برفقة المستشار أمير رمزي، لتقضي ابتسامته وضحكته على شائعة تدهور حالة الزعيم الصحية، ويؤكد أنه يتمتع بحالة صحية جيدة.

وعند البحث، تبين أن الصورة المتداولة للزعيم، تعود لعام 2019، نشرها حينها أمير رمزي عبر صفحته بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: لقاء الزعيم عادل إمام، دائما يتميز بالحب والفكر.. اللقاء شمل الأخوات والأصدقاء.. هاني رمزي وشادي هاني رمزي والصديق عصام إمام.. والغاليين داليا البحيري وزوجها الجميل حسن.