رامي عياش وداليدا يحتفلان بعيد زواجهما التاسع على طريقتهما الخاصة


احتفل البوب ستار الفنان اللبناني، رامي عياش، بعيد زواجه التاسع من مصممة الازياء داليدا عياش عبر “إنستغرام”، حيث نشر مقطع فيديو قصيراً طريفاً، بدا فيه بشكل عفوي في المقعد الخلفي لسيارته برفقة زوجته، وهما يتناولان ساندويتشين، معلقاً على الفيديو: “عيد زواج تاسع سعيد حبيبي.. متل ما نحنا حلوين حلوين”.

تابع هنا/ رامي عياش يخطف الانظار بأدائه في “العين بالعين” المتصدر قائمة الاعلى مشاهدة في كندا ولبنان ودول عربية واوروبية على شاهد.. ويواصل تصدره على تويتر لليوم السادس

واحتفلت مصممة الأزياء، داليدا عياش، بعيد زواجها التاسع، من “البوب ستار” رامي عياش، وشاركت متابعيها، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، ناشرة صورة رومانسية جديدة برفقة زوجها، وظهر رامي وهو يطبع قبلة حب على جبين زوجته.

وعلقت داليدا عياش على الصورة الرومانسية التي تجمعهما، قائلة: “لا يزال يبدو كما لو كان بالأمس، عيد زواج سعيداً حبي”، وقد لفتت مصممة الأزياء الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً ذا كمين مكشوفين باللون الأسود، وانتعلت حذاء صيفياً، وممسكة بحقيبة يد صغيرة من ذات اللون.

واقترب فيديو كليب البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات والذي يحمل عنوان “حلوين حلوين” وقد حققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي .

يشار ان البوب ستار يخوض بطولة مسلسل العين بالعين الذي يعرض على منصة شاهد من الاحد الى الثلاثاء منتصف الليل وهو انتاج شركة الصباح.