صفحات رامي عياش تعم بالاحتفالات في عيد ميلاده على السوشيال ميديا ونجوم الفن يهنئونه.. وغداً بدء عرض مسلسله “العين بالعين” على شاهد


عمت الاحتفالات صحفات البوب ستار الفنان رامي عياش بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف يوم 18 اب اغسطس، على السوشيال ميديا، من جمهوره الذي تفاعل مع هذه المناسبة بتقديم التهاني والتمنيات له بدوام الصحة والنجاح، في مسيرته الفنية والعائلية ايضاً، كما تلقى من زملائه الفنانين العديد من الرسائل المهنئة بمناسبة عيد ميلاده، كذلك من اهل الصحافة والاعلام كما من ادارات المنصات الرقمية والاذاعات. ومن المنتظر غداً بدء عرض مسلسله العين بالعين على منصة شاهد 21 اب وهو انتاج شركة الصباح.

وقامت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بتقديم تهنئة للبوب ستار رامي عياش بهذه المناسبة كاتبة:” العمر كله يا احلى رامي عياش بالدني، عيد ميلاد سعيد”.

ورد البوب ستار على نجوى كرم كاتباً:”الحلا خلق الك يا وردتنا شكرا”.

وقدمت الفنانة نوال الزغبي التهاني، وهي التي تجمعها صداقة قوية بـ رامي عياش كاتبة عبر تويتر: “كل عام وإنت بخير يا حبيب قلبي”،وشكرها رامي على معايدتها قائلًا: “وانتي بألف نجاح شكرا حبيبة القلب”.

وهنأته الفنانة سيرين عبد النور، التي تشاركه بطولة مسلسله العين بالعين، بعيد ميلاده فكتبت: ” عقبال المية وتحقق كل يللي بتتمناه وكمان نجاح #العين_بالعين صديقي”، ورد عياش قائلًا: ” شكرا سيرين انشالله  يكون وجهو خير عليكي وعمسيرة نجاحاتك كلها”.

وهنأته الفنانة اللبنانية داليدا خليل، وكتبت عبر تويتر :”عقبال المية يا أمير القلوب وناطرينك بالمسلسل الجديد”؛

ليرد عليها رامي كاتبًا: ” شكرا أميرة فرح، دايما بالنجاح الدايم انشالله”.

تابع هنا: داليدا عياش تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي عياش بأجواء عائلية.. و”حلوين حلوين” تواصل نجاحها باجتيازها المليون الرابع

كما هنأت الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود البوب ستار رامي عياش كاتبة له :” عقبال المية نجاحات وسعادة وأيام بيضا متل قلبك الكبير والانساني ويخلليلك عايلتك الرائعة وكل التوفيق ل #العين_بالعين الحماس مليوووون”.

ورد البوب ستار على فاطمة داود:” شكرا ست فاطمة الغالية”.

كما كتبت الاعلامية منى ابو حمزة:”@RamyAyach عمر طويل أبو آرام انشالله بدوام النجاح والصحة والنجومية”. ورد عليها كاتباً:” ست منى حبيبة قلبنا شكرا”.

هنأت الفنانة اللبنانية مايا دياب مواطنها البوب ستار رامي عياش بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف يوم 18 اب وكتبت تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر :”رامي عقبال المية وتضل نجم وبوب ستار بفنك وأخلاقك .. إنت صديق معزتك خاصة عندي وبتمنى تضل الصداقة تجمعنا العمر “سوا” .. بحبك”. ورد البوب ستار رامي عياش على مايا كاتباً:”حبيبة قلبي مايا الغالية سوا دايما”.