نجوى كرم متصدرة الترند لليوم الثالث.. ويصدح صوتها في سماء قلعة دمشق وسط حشد جماهيري.. وهكذا تأثرت بكاءً على المسرح!


تتصدر شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الترند على تويتر في لبنان وسوريا وجميع الدول العربية وتركيا بوسم #نجوى_كرم_في_سوريا، لليوم الثالث على التوالي وذلك من قبل وبعد بدء حفلها في قلعة دمشق والذي احيته مساء امس وسط حشد جماهيري كبير اذ كان استقبال الجمهور اسطورياً من شدة اشتياقهم للنجمة الكبيرة وقد تأثرت شمس الاغنية بالبكاء بسبب هتاف جمهورها لها معبرين عن حبهم الكبير.

وقدمت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم باقة جميلة من اغنياتها القديم منها والجديد والكثير من المواويل التي يعشقها الجمهور.

وشاركت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الأجواء من حفلها الأخير بسوريا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

واستقبل الجمهور الفنانة نجوى كرم بالترحاب الكبير، وعبرت عن سعادتها بتواجدها معهم، وقالت: “صعب الحكي.. قلبي عم يتفجر لأني اشتقت إلى بلد قدرني وأحبني وتوجني مطربة”.

وتألقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان طويل باللون الفضي اذهلت بإطلالتها الجمهور الحاضر وجمهورها على السوشيال ميديا اذ نالت الكثير من الاشادات لاناقتها وجمالها .

وطرحت، الفنانة نجوى كرم – أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب- يوم 30 يوليو الماضي.

واقتربت أغنية ساعة بيضا للفنانة نجوى كرم لتحقيق ال 8 ملايين مشاهدة، بعد طرحها عبر يوتيوب.

ومن جانب أخر، اقتربت أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة “حلوة الدنيي” التي تم طرح الفيديو كليب الخاص على يوتيوب، للمليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.

أغنية “حلوة الدنيي” من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة في الكليب.