تعرف على قصة فيلم منى زكي “القاهرة مكة” والعرض في ديسمبر


انتهى صناع فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي، من تصوير كافة مشاهد العمل في يونيو الماضي، وذلك بعد أن استغرق تصويره قرابة العام بين القاهرة والسعودية، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة  وأعلن المنتج هاني خليفة انتهاء كل الخلافات مع الرقابة ودخول الفيلم في مرحلة المونتاج والمكساج ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

وحددت الشركة المنتجة للعمل شهر ديسمبر المقبل كموعد مبدئي لعرض الفيلم، للمنافسة على الإيرادات في موسم رأس السنة، وذلك بعد الانتهاء من كافة تفاصيله ووضع اللمسات الأخيرة عليه من المونتاج والمكساج والجرافيكس.

وتدور أحداث القاهرة مكة حول رحلة تخضوها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال العمل.

كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يلعب دوره محمد علاء، ويؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل مع تتابع الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

فيلم القاهرة مكة من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

جدير بالذكر أن مسلسل منى زكي لام شمسية قد خرج من السباق الرمضاني الأخير 2022، ويفكر صناعه في طرحه في رمضان المقبل 2023 في 15 حلقة، وهو من بطولة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

كذلك عرض في الفترة الماضية لـ منى فيلم العنكبوت، الذي جمعها بـ أحمد السقا، بعد 6 سنوات على عملهما سويًا في فيلم من 30 سنة، حيث كون السقا ومنى ثنائي اعتاد عليه الجمهور في عدد من الأفلام منها مافيا، أفريكانو، وتيمور وشفيقة، وآخرها العنكبوت.


Beirutcom.net