جوانا ملاح تكشف عن تفاصيل حياتها ومسيرتها الفنية


حلت النجمة اللبنانية جوانا ملاح ضيفة على برنامج “سيدات” على قناة “لنا” الفضائية تقديم كرم حلوم، حيث تحدثت أمور كثيرة تخص حياتها وفنها وما مرّ عليها خلال مسيرتها الفنية.

وردت جوانا على العديد من التساؤلات التي حملها كرم حلوم من الجمهور إليها، وأولها السؤال الكبير عن سبب غيابها لسنوات، لم تترك فيه فراغاً يذكر، وأوضحت جوانا خلال اللقاء أن خبر زواجها وابتعادها مجرد شائعة، متمنية أن تطوى صفحة هذا السؤال تحديداً، لأن غيابها القصري كان بسبب حالة مرض تعرضت لها، والحمدلله عادت لتكون وتبقى مع جمهورها من خلال أعمالها الجديدة التي أحدثت فرقاً كبيراً في الساحة الفنية.

لقاء تميّز بالرقي وبالحوار المتمكن، فقد أثبتت جوانا مرة جديدة على قدرتها في جذب المشاهد من خلال صراحتها المعهودة، ولكن هذه المرة صراحة أقوى ومباشرة. فقد خصّت جوانا الحلقة أموراً خاصة من خلال ما قدمت من قصائد نصتها من مشاعر حقيقية ستطلقها قريباً في كتاب خاص، اختارت منه أغنيتي “أنا عربية” التي طرحتها أبان انفجار مرفأ بيروت، و”إنت عود” التي اعتبرت أغنية الموسم.

كما ذكرت للمرة الأولى عن تحضيرات جديدة ستستعيد النجمة جوانا ملاح من خلالها أرشيفها بأسلوب مبتكر.

جوانا ملاح تكشف عن تفاصيل حياتها ومسيرتها الفنيةhttps://beirutcom.net/269808

Posted by Beirutcom on Sunday, August 14, 2022

أما عن الحرب الواقعة في الساحة الفنية، فقد أوضحت جوانا ملاح برقي أنها بعيدة عن كل السجالات على رغم تربص البعض لها، فهي تهتم بفنها وما تكتب وتلحن.

وفي ختام الحلقة عبرت جوانا عن صدق مشاعرها من خلال دمعة سقطت حين استذكرت شهيدة الصحافة شيرين أبو عاقلة بقصيدة بصوتها.


Beirutcom.net