اليسا تُلهب مسرح حفلها في اسطنبول.. ومُتصدرة الترند على تويتر بالمركز الاول في لبنان والدول العربية


احيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي الذي اقيم يوم امس 13 ايلول في اسطنبول- تركيا، والذي احيته في Haliç kongre MerKezi ورفع الحفل شعار كامل العدد، بمشاركة الفنان وائل كفوري.

وتتصدر اليسا الترند في لبنان بالمركز الاول في وسم اسمها، كما يتصدر هاشتاغ “اليسا_في_اسطنبول عدد من الدول العربية منها مصر وسوريا وليبيا والجزائر والمغرب والسعودية، ونلفت ايضاً ان اغنية اليسا الجديدة التي تحمل اسم “انا وبس” متصدرة في جميع الدولة العربية والجمهور بانتظار اليسا لتطرحها في 16 اب بعد يومين.

وقد ألهبت اليسا مسرح حفلها بأجواء مليئة بالفرح وقدمت مجموعة جميلة من اغنياتها التي يعشقها الجمهور، كما تداول جمهور إليسا العديد من المقاطع من الحفل، أظهرت عفويتها ورقصها على المسرح، وتفاعل الجمهور معها بالغناء، لتشيد بهم في أحد لقطات الحفل قائلة : “إنتو حافظين الأغاني أكتر مني”.

وافتتحت إليسا الحفل بأغنية “زهرة من الياسمين”، التي تعاونت فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني، وسط هتافات الجمهور في المسرح.

وأمتعت إليسا جمهورها بباقة من أغانيها القديمة والحديثة ومنها “أسعد واحدة” ، “لو فيي”، “يا مرايتي”، “إلى كل اللي بيحبوني”، “كرمالك”، “بتمون”، بالإضافة إلى أحدث أغنياتها “من أول دقيقة”، التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورا لإطلالة إليسا التي تألقت فيها بفستان أحمر قصير خلال الحفل، مشيدين بتألقها وأناقة الفستان وجمال اللون الأحمر عليها.

يذكر أن إليسا كشفت موعد طرح كليب جديد لها يحمل اسم “أنا وبس”، وهو أحد أغاني ألبومها الجديد، وذلك بتاريخ 16 اب أغسطس الجاري من إخراج إنجي الجمال.