حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة


عادت حالة التساؤل حول عودة ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة.

وجمع الجمهور بين خلفيتي صورة ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، التي تشابهتا، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثيرت فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، لبعضهما، بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق، فقبل أيام ظهرت ياسمين بـ دبلة في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل أيضًا حول حقيقة عودتها لـ أبو هشيمة. 

أثارت الفنانة ياسمين صبري، التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما إنستجرام، خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها الأخير بدبلة وخاتم في أحدث صورها، ما أثار حفيظة بعض المتابعين الذين حاولوا معرفة حقيقة زواجها بعد الطلاق من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكتب بعض من نشطاء السوشيال ميديا، تعليقات على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين حول حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين، معلقا: «هي اتجوزت تاني ولا ايه؟؟ في دبلة في ايدها».

وفي المقابل لم تقم ياسمين صبري، بالرد على تلك التساؤلات توضح حقيقة زواجها من عدمه، في الوقت الذي تبين أنها لم تعد لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

وتصادف مؤخرا، تواجد ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة في الساحل الشمالي خلال حفلة عمرو دياب، وكان اللقاء دون ترتيب حيث تقابل الثنائي صدفة، حيث تبادل الثنائي السلام خاصة في ظل العلاقة التي تسودها الاحترام بينهما رغم انفصالهما”.