نجوى كرم تواصل نجاح اغنيتها “ساعة بيضا” والجمهور بانتظار حفلها في “قلعة دمشق”


تواصل شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم نجاح اغنيتها التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عنوان “ساعة بيضا” التي اقتربت لتحقيق المليون الثامن بنسبة عدد المشاهدات، والتي تصدرت بها الترند فور طرحها.

اغنية ساعة بيضا من كلمات : أميل فهد لحن : جورج مرديروسيان توزيع : روبير أسعد ميكس وماستيرينغ : فادي جيجي وانتاج شركة روتانا.

وخطفت نجوى كرم انظار جمهورها بإطلالة من الكليب شاركتها عبر تويتر من الكواليس وتألقت فيها بفستان طويل باللون الفضي الفاتح، وكانت جلسة التصوير على شاطئ البحر كما وحقق الفيديو اكثر من 12 الف مشاهدة على تويتر، وقام جمهورها بتداول المقطع عبر حساباتهم في السوشيال ميديا بشكل كثيف مشيدين بأناقتها واطلالتها المفعمة بالحيوية.

وتعم صفحات شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم على السوشيال ميديا بالاحتفالات بهذا النجاح.

وكانت قد تصدرت الترند على يوتيوب محتلة المراكز الاولى كما وتتصدر الترند على السوشيال ميديا وتطبيق تويتر بجميع الدول العربية بتفاعل كبير من الجمهور مع الاغنية.

وتستعد شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل غنائي اذ واعدت جمهورها يوم 18 اب اغسطس في قلعة دمشق في سوريا، وشاركت الجمهور ببرومو مشوق على تويتر وارفقته بتعليق :”متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا بـ ١٨/٨ بالشام بـ “قلعة دمشق” – سوريا حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض.. لاقونا”.

وشاركت الجمهور بانتقاء قائمة الاغنيات المقرر ان تقدمها في الحفل مغردة عبر تويتر:” شو الأغاني اللي حابّين تسمعوها بحفلة ١٨/٨ بـ “قلعة دمشق” ؟ واطلقت هاشتاغ خاص للحفل وهو #نجوى_كرم_في_سوريا.


Beirutcom.net