هيفا وهبي تُحاصَر من جمهورها اثناء دخولها لحفلها في العلمين وتشعل الاجواء بحضور نجوم الفن .. وتيجي تواصل تصدرها الترند مجتازة المليون 20


حاصر جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سيارتها أثناء دخولها على المسرح وظلت هيفاء وهبي داخل سيارتها لفترة طويلة حتى تمكن أفراد الأمن والحراس من إدخالها الى مسرح حفلها الذي اقامته مساء امس على الشاطئ الأفريقي بالعلمين الجديدة ” palapa”.

وقد تألقت الديفا هيفا بإطلالة جميلة اذ خطفت الانظار اليها وسحرت الجمهور بجمالها مرتدية جمبسوت اوت كوتور ونال اعجاب جمهورها ايضاً على السوشيال ميديا اذ انها تتصدر قائمة الاكثر تفاعل بوسم #هيفاء_وهبي_في_مصر على السوشيال ميديا وايضاً بكل حفلة او اطلالة تشاركها مع متابعيها.

بدأ الحفل قويا حيث احتشد الجمهور حول خشبة المسرح وسط هتافات وصيحات الإعجاب بمجرد صعود هيفاء على خشبة المسرح .

وقدمت هيفاء خلال حفلها الذي رفع شعار كامل العدد أغنية ” مش قادرة أستن  في أولى فقرات الحفل وسط تفاعل كبير من الجهمور وتابعتها بأغنية “فاكرني هعتبك”.وغيرها من الاغنيات ثم قدمت جديدها وهي اغنية تيجي المتصدرة الترند على يوتيوب بالمركز 22 واجتازت المليون العشرين بنسبة عدد المشاهدات

وأشعلت وصلات الرقص المتتالية على أغانيها المميزة منها ” واحشني ” “”ما تيجي نرقص” و”شاغلة كل الناس”؛ إضافة إلى ” لوكنت” التي سبق ان قدمتها مع الفنان أكرم حسني.

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بإحيائها هذا الحفل قائلة: انا مبسوطة إني معاكو  النهاردة دي أول حفل ليا هنا وأتمنى أنها مش الأخيرة.

وحرص الفنان مصطفى كامل على حضور الحفل حيث جاء بصحبة مجموعة من أصدقائه ومن المنتظر حضور حمو بيكا الذي تم دعوته من قبل هيفاء شخصيا.

كان ضمن الحضور  مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان رامي وحيد  .. وعدد من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.

وعلق حمو بيكا على الفيديو قائلا : النجمة الجميلة هيفاء نورتي مصر .