حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود بعد تصريحها:”مش عيب نقول اننا غلطنا”


شاركت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عدد من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برفقة أطفالها، مثيره حالة من التساؤلات والجدل الواسع حول إمكانية خلع الحجاب مرة أخرى، وأن علاقتها بزوجها الداعية معز مسعود متوترة، وانتشرت شائعات من جديد حول انفصالهما خاصة بعد قراءة ما كتبته برفقة الصور.

كتبت حلا شيحة برفقة الصور التي نشرتها على انستجرام : « لحظات من حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل، لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا، كل أيامنا لحظة، علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، أجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكثر ويتعلم».

وتابعت «مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح اخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل، الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم».

علق عدد من متابعي الفنانة المعتزلة حلا شيحة على الصور التي شاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث كتب البعض: 

  • إنتي جميلة أوي وأنا واقفة إنك من جواكي بتحاولي مع نفسك جدًا في طريقك، أتمنالك الهداية والتوفيق والسعادة، وأتمنى أشوفك يوم ترجعي بحجابك القديم تاني اللي كانت سبب في تشجيعنا على الحجاب الشيك الملتزم.
  • أرجعي لحجابك القديم يا حلا
  • تمهيد لقلع الحجاب
  • هو إنتي بتمهدي لحاجة!!
  • هترجعي الفن تاني وتقعلي الحجاب ولا ايه
  • شكلنا حنت وترجع تشلح الحجاب
  • ربنا يثبتك على الحجاب ويهديكي يارب
  • هو معز مسعود فين

بعد نشر الفنانة المعتزلة حلا شيحة منشورها، أثارت كلماتها حالة من الجدل والتسائلات حول حقيقة انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، حيث أن البعض ربط حديثها بعلاقتها بزوجها، متوقعين أنهما انفصلا بعد عام ونصف العام من الزواج، إلا أن الأمر في النهاية مجرد شائعات وأن علاقتهما مستقرة.

منذ أكثر من عام ونصف احتفل الداعية معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، داخل إحدى قاعات الفنادق الكبرى، بعد أن أعلن معز مسعود أرتباطه بالفنانة المعتزلة، بشهرين فقط قبل الزفاف،  كاتبًا عبر موقع انستجرام « سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية»Fighter«على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاةhalashihanewرحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن»

عبر موقع انستجرام، وفي نفس الوقت نشرت حلا في نفس التوقيت عبر حسابها الخاص أغنية وكتبت عليها «شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، بحبك ❤️moezmasoud، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك»


Beirutcom.net