باسم ياخور يرد بعد اتهامه بدعم المثليين.. وينتقد الاحوال التصويرية


واجه الفنان السوري باسم ياخور، اتهامات عدة عبر السوشيال ميديا بدعم المثلية الجنسية، بسبب نشر صورة له وهو يشير على قوس قزح الذي ظهر خلفه.

ورد باسم ياخور، على تلك الاتهامات بتغريدة له عبر تويتر، قال فيها: «‏نشرت هالصورة مع قوس قزح ك ستوري على إنستغرام وكتبت يبقى قوس قزح من اجمل ما يمكن أن نشاهد».

وتابع باسم ياخور: «صدقاً بدون مبالغة لهلق مية واحد صار باعتلي له يا أستاذ معقول بتشجع المثلية … على فكرة قوس قزح ظاهرة طبيعية جميلة».

وكان قد عاد لنشر التغريدات عبر حسابه في تويتر بعد غياب وغرد منتقداً الاحوال والنمط في التصوير كاتباً:”سابقاً كان قبل كل عمل كان يصير بروڤات وجلسات نقاش ، هلق صار الورق بيوصل للممثل وبيروح عالتصوير والتعديل اثناء التصوير وبكتير حالات بيوصل للممثل مشاهده فقط وليس الورق الكامل او ما يسمى بتفريغ الشخصية او الممثل نفسه بيطلب التفريغ لانو مو فاضي يقرأ لذلك الدراما في احسن حالاتها”.

ويعرض حاليًا برنامج “أكلناها” الذي يدخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، رغم أن البرنامج لا يعتمد على الضيوف المصريين.

وشارك الفنان باسم ياخور في بطولة عشرات المسلسلات العربية، أبرزها “العراب ومذكرات عشيقة سابقة والمرافعة وعلاقات خاصة وجلسات نسائية والولادة من الخاصرة وزمن الخوف”.