محمد عبده لتفاعلكم: أرفض عمل ابني كمطرب وغضبت من ظهوره في ليالي رمضان


أكد الفنان محمد عبده أنه شعر بالغضب تجاه ابنه بعد ان تفاجأ به يغني في برنامج “ليالي رمضان”، الذي عرض عبر قناة MBC.

وقال محمد عبده خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم”، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: عبد الرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب؛ ممكن يكون فنان متذوق للفن، وهو يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، لكن مطرب لا”.

وردا على سؤال هل السبب أن صوته لا يعجبك؟ قال: أرفض هذه الحرفة له، أنا حر؛ هو اعتذر لي وقال إنه لن يكرر ذلك وسامحته”.

حفلات محمد عبده :

كشف محمد عبده تفاصيل حفله الغنائي، المقرر إقامته على مسرح أوبرا باريس بتاريخ 22 يوليو المقبل.

وقال محمد عبده خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم”، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: أنا أول عربي يقف على خشبة هذا المسرح، وقد نفدت التذاكر ووافقوا على إقامة حفل إضافي في ليلة أخرى بسبب كمية الحجوزات، وهذه سابقة لم تحدث من قبل

وأضاف: متعهد الحفل اعتقد أن الجمهور سيكون من العرب المتواجدين هناك، لكن الإقبال على الحفل شمل الجمهور من السعودية والخليج.

حفل محمد عبده في باريس :

يحيى المطرب محمد عبده حفلا غنائيا يوم 22 يوليو المقبل فى باريس وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.  

واحتفل محمد عبده منذ أيام بعيد ميلاده  وهو جمع شهرةً ومحبةً واسعةً من قبل محبيه من الجيل القديم والجيل الجّديد. حيث لقب محمد بن عبده بن عثمان آل دهل العسيري بفنّان العرب، كما حصل على الكثير من الجوائز العربية والعالميّة. إضافة إلى حصوله  على احترام وتقدير كبير من جميع الفنانين.


ولد محمد عبده الملقب بفنان العرب في 12 يونيو من سنة 1949م في محافظة الدرب في منطقة جازان والتي تقع جنوب المملكة العربية السعودية.. عاش محمد عبده  مدة زمنية في رباط خيري مع شقيقه بمنحة مقدمة من الملك فيصل بن عبد العزيز. وذلك بعد وفاة والده عبده عثمان العسيري وهو في عمر السادسة.
واسم والدته سلمى نصر الله، كما يملك محمد عبده شقيقان ذكور عثمان وأحمد ، وشقيقة واحدة اسمها فاطمة 


Beirutcom.net