شاهد – ديميت أوزدمير تخطف الأنظار في حفل افتتاح منصة ديزني بلس وتنتزع لقب الأفضل


 احتفل نجوم الساحة التركية بحفل افتتاح منصة ديزني بلس في تركيا، وهو الحفل الذي جمع كلاً من ديميت أوزدمير وجان يامان بطلي “الطائر المبكر” وهاندا آرتشيل وبوراك دينيز وآصلي إينفر وكثير من نجوم تركيا. ولكن لماذا غضب بطل “الطائر المبكر” جان يامان قبل بداية الحفل؟ حسب وكالة رم الإخبارية


انتشر عبر المواقع الإلكترونية التركية فيديو قصير يُظهر تجاهُل وسائل الصحافة والإعلام جان يامان خلال حفل افتتاح منصة ديزني بلس في تركيا، الأمر الذي أزعجه كثيراً وبدت عليه علامات الغضب، حتى إن بعض المواقع أفاد أنه ترك الحفل غاضباً.

ويبدو أن الصحافة التركية قد تجاهلت جان بسبب تصريحاته الأخيرة تجاه الوسط الفني ووجوده في إيطاليا لمواصلة مسيرته الفنية هناك.

أفضل نجمة في الحفل
أما منافسة نجمات تركيا على لقب “أفضل إطلالة” وسط الحفل، فقد فازت بها ديميت أوزدمير التي لاقت إعجاباً واسعاً بإطلالتها التي سيطرت عليها الألوان الصيفية.

وقد اختارت ديميت أوزدمير إطلالة من قطعتين باللونين الأبيض والبرتقالي، عبارة عن توب قصيرة تكشف البطن مزيّنة بالأحجار المتلألئة، ومن الأسفل تنورة فضفاضة وطويلة مع فُتحة عالية ونسّقت مع إطلالتها حذاء بكعب عالٍ من اللون البرتقالي.