نوال الزغبي تتألق بحفل ميس إيليت 2022 في الغردقة


أحيت اللبنانية نوال الزغبي فعاليات حفل ختام مسابقة “ميس إيليت وورلد 2022 ” ” miss elite world 2022″ لملكات جمال العالم والتي أقيمت في أحد المنتجعات السياحية الشهيرة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

قدمت نوال الزغبي تلاث فقرات غنائية تخللت فعاليات المسابقة وظهرت بثلاث إطلالات مختلفة. 

وضمت لجنة التحكيم تخصصات في الفن و الموضة والجمال والأزياء وهم  الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي والفنانة هيدى كرم والممثل السورى يزن السيد والفنان أمير المصري واللبنانية غنوة محمود  وليلى عبداللطيف صاحبة التوقعات والمنتج محمد عبدالوهاب وإبراهيم المسيري .

وفازت ملكة جمال الهند ديب سوبربام بلقب  ملكة جمال ميس إيليت 2022 بعد منافسة مع  أكثر  من 30 متسابقة من جميع أنحاء العالم

وقدم الحفل – الإعلاميين ردولف هلال وكارلا حداد-  والذي شهد حضور العديد من قيادات مدينة الغردقة ومها  جلال ممثلة وزارة السياحة التى سلمت التاج لملكة جمال الهند. 

أوضح سيتفانو الدويهى رئيس المسابقة أن عدد المتسابقات في هذه النسخة وصل  إلى 36 متسابقة من كل دول العالم مقارنة بالعام الماضي، وهو ما يعكس قوة المسابقة ومدى صداها في كل أنحاء العالم وسعى المتسابقات للمشاركة من أجل التتويج باللقب، مشيرا إلى مسابقة “ميس إيليت” تحظى بصبغة دولية حيث تصنف على أنها الأفضل في إفريقيا والشرق الأوسط، كما أنها تعد من أفضل خمس مسابقات ملكات جمال على مستوى العالم.

وشهدت المسابقة التى بدأت أول الشهر الجاري برنامجا رياضيا ونشاطات ترفيهيه للمتسابقات طوال أيام المسابقة لممارستها وتأهيلهم للحفل الختامى الذي أقيم على مسرح مكشوف في منتجع سومابى. 

وشدد ستيفانو  على أن استضافة مسابقة “ميس إيليت” تعد بمثابة رسالة قوية موجهة للعالم أجمع، بأن مصر على خارطة السياحة وفى مصاف الدول الأولى كما أن تنظيم هذه المسابقة على أرض مصر يقدم صورة إيجابية توضح أن مصر وضعت أقدامها بثبات على الطريق الصحيح، لافتا إلى أن حفل المسابقة سيتابعه ملايين المشاهدين على مستوى دول العالم، سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة لما يقمن به المتسابقات من نشر لصورهن عبر وسائل التواصل الاجتماعى وهذا يعد دعاية مجانية للسياحة المصرية ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر. 

و كانت قد أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إقامة حفلها الغنائي القادم المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية الشهر الجاري في موعده، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت نوال في منشور لها  : ‏للتوضيح، حفل دار الاوبرا لم يتم تأجيله ولا إلغائه فما زال في نفس التاريخ ٢٠ -٦ _٢٠٢٢ في القاهرة ،وانا كتير محمسة وناطرتكن .

وتستعد الفنانة نوال الزغبي، لطرح أغنية جديدة عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”.