نيكول سابا تكشف سبب حذف كليب “سمك القرش”.. وتعيد طرحه وتوجه رسالة للشامتين


أكدت الفنانة نيكول سابا أنها واجهت مشكلة تقنية دفعتها لحذف فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سمك القرش” بعد ساعات من طرحه واعادت النجمة طرحه على قناتها الرسمية في اليوتيوب اليوم.

ووجهت رسالة للشامتين بعدما واجهت مشكلة تقنية بالكليب وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر جاء فيها:” الي بدو قولو بس للأسف كمية الحقد والغلّ يلي الواحد بشوفها مش مسموحة!قديش في ناس بتشمت وبتفرح بالوقت يلي انت بتكون متضرّر بشغلك بعد تعب ومجهود ومصاري مدفوعة.عكل حال هالشي بقوّي الانسان وبعلّمو يتجاهل اكتر واكتر الناس الغيورة و بقلكن: بشفق عليكن لانو مش عارفين تكبتو قهركن وغيرتكن.

وكانت قد أوضحت نيكول سابا عبر حسابها على Twitter، أن الفيديو كليب سيكون متاح مرة أخرى عبر قناتها على YouTube، خلال اليوم.

وكتبت: “للتوضيح أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش، صار في مشكلة صغيرة عم نحلّها وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب”.

وتابعت نيكول سابا: ” الحمدلله العيون من اولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل”.

وتفاجأ جمهور نيكول سابا صباح اليوم باختفاء أغنيتها الجديدة، دون سبب معلن، مع وجود رسالة توضح أن الفيديو تم حذفه بواسطة القناة.

ورغم حذف أغنية “سمك القرش” من قناة نيكول سابا عبر YouTube، إلا أنها لا تزال مطروحة عبر منصتي أنغامي وSpotify، مما يشير إلى أن المشكلة كانت تخص فيديو كليب الأغنية، الذي صورته “سابا” مع المخرج جاد شويري.

وأوضحت نيكول سابا قبل ساعات في تسجيل صوتي نشره برنامج “et بالعربي”، أن “سمك القرش” أغنية لدعم المرأة.

وقالت: “بهديكن أغنيتي المصرية الجديدة سمك القرش، حبيت أقدم رسالة من خلال الأغنية لدعم المرأة، وأنا دائما أخص البنات بكلام اغنياتي، إن شاء الله تحبوها”.

وأغنية “سمك القرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم وألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل ومن إخراج جاد شويري.