تحت شعار لا للتحرّش..نيكول سابا بفيديو كليب جديد تدعم المرأة


تحت شعار لا للتحرّش، طرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا فيديو كليب اغنية “سمك القرش عبر قناة اليوتيوب وسيبث عبر الشاشات العربية من اخراج الفنان جاد شويري ومن كلمات عبد الرحمن عاصم والحان كريم عاشور، وتوزيع امين نبيل.

وقد طرحت سابا في الكليب موضوع التحرّش وتولت بنفسها الدفاع عن احدى الضحايا ومعاقبة المتحرّشين بالقوة حيث تشغل هذه القضية النساء في العالم لما يتعرّضن له من تحرّش سواء من ذوي القربى او الأجانب عنهن دون ان يترافق ذلك مع قوانين رادعة.

وكانت سابا قد نشرت الصور الأولى من الكليب الجديد حيث أطلت بإطلالة جذابة باللون الأحمر الناري من خلال إطلالة صيفية ساحرة. وأطلقت عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تشويقي يحتوي على موسيقى مع ظهور لسمكة القرش في نهايته مع كلمة قريبا، ولم تكشف نيكول سابا عن طبيعة العمل الجديد.

وتعلن النجمة نيكول سابا خلال الأيام القادمة عن مفاجأة سينمائية جديدة اتفقت عليها خلال الأيام الماضية وتعلن عن تفاصيلها قريبا حيث تعود للسينما من جديد بعمل قوي.

وشاركت نيكول سابا، خلال موسم عيد الفطر المبارك، في العرض المسرحي “الليلة الكبيرة” بطولة محمود عبدالمغني، ومحمود الليثي، ومحمد عبدالرحمن، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.