نوال الزغبي تستعد لاحياء حفل انتخاب miss elite في مصر


تحيي النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفل انتخاب “Miss Elite” المقرر ان يٌقام في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة .

وعلقت على الزغبي على البوستر الرسمي للحفل كاتبة:”أنا فخور بأن أكون ضيفًا خاصًا مع “Miss Elite”.. واحدة من أعرق المنظمات الدولية في مجال ملكات الجمال”.

وأعلن ستيفانو الدويهي، رئيس مجلس إدارة شركة فينيسيا عن فاعليات مسابقة Miss Elite 2022 لملكات جمال العالم والتي تقام في يونيو القادم في الفترة من ٣ إلى ١١ من الشهر نفسه بالبحر الأحمر.

وقال «الدويهي» أن هذه الدورة ستكون مميزة لأنها سوف تقام في مصر، باشتراك ٣٦ متسابقة من جميع دول العالم وان لجنة التحكيم سوف تضم العديد من التخصصات.

وأضاف أيضا أن لجنة التحكيم هم ستيفاني الدويهي رئيس مجلس الإدارة، الفنانة والإعلامية رزان مغربي، المصور خالد فضة، مصمم الأزياء العالمي نبيل يونس، وسام حنا ملك جمال العالم عام ٢٠٠٦، الفنانة اللبنانية غنوة محمود، الفنان المصري أمير المصري وجاري الاتفاق مع العديد من النجوم.

كما أوضح أن النجمة نوال الزغبي هي من ستقوم بإحياء الحفل المنتظر ويقوم بتقديمه أيمن قيسوني، كارلا حداد ويشارك في الحضور العديد من نجوم الفن والإعلام.

ومن المقرر وضع برنامج رياضي ونشاطات ترفيهية للمتسابقات طوال أيام المسابقة لممارستها وتأهيل جميع المشاركات للحفل النهائي.

كما تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي لاحياء حفل غنائي كبير في دار الاوبرا المصرية يوم 20 6 الجاري على مسرح النافورة

تستعد بعدها الزغبي للقيام بجولة في مختلف الولايات الأميركية كما يتم التفاوض معها لإقامة حفل في منطقة كنشاسا الأفريقية لكن الخبر غير مؤكد بعد.
من جهة أخرى تستعد الزغبي لإطلاق أغنية مصرية جديدة على أن تصورها على طريقة الفيديو كليب.