كريم عبد العزيز يطرح البرومو الرسمي لفيلم “كيرة والجن” وهذا موعد عرضه


روج الفنان كريم عبد العزيز، لفيلمه الجديد “كيرة والجن” الذي من المقرر أن يخرج للنور ويتاح لمشاهدة الجمهور، خلال الأيام القليلة الماضية بدور العرض السينمائية المصرية.

وجاء ذلك من خلال قيام كريم عبد العزيز بنشر البرومو الرسمي لفيلمه الجديد كيرة والجن، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه كاشفا عن موعد عرضه: “برومو فيلم كيرة و الجن ٢٠٢٢/٦/٣٠”.

وعكس برومو كيرة والجن قصته التي تدور  خلال حقبة مهمة في تاريخ مصر وذلك أثناء ثورة 1919، ويعرض العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويستعرض قصص حقيقية لـ مجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924.

ويشارك في بطولة فيلم “كيرة والجن” كلا من  أحمد عز وكريم عبد العزيز، وهم روبي، وهند صبري وأحمد مالك، وهدى المفتي، وعلي قاسم، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، عارفة عبد الرسول، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

من ناحية أخرى، تألق الفنان كريم عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي في مشاركته في مسلسل “الاختيار” في الجزئين الأخريين بشخصية اللواء زكريا، وحاز دوره على إشادات عريمة من قبل الجمهور، فضلا عن النجاحات التي حققها العمل ككل.