أسماء أبو اليزيد متألقة بفستان الزفاف.. ماذا حدث بآخر حلقة من الانسة فرح!


شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد، جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسل “الأنسة فرح” في نسخته الخامسة، وذلك عبر حسابها في موقع انستغرام .

وظهرت “أبو اليزيد” في الصور من أخر يوم تصوير مسلسل “الأنسة فرح” في نسخته الخامسة والتي انتهت حلاقتها الخميس 2 يونيو، مرتدية فستان زفاف أبيض، معلقة عليها:” خلصت الحدوتة، فرح وشادي اتجوزوا “.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

“الأنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، ويعد هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزائه الخمسة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.