انتهاء تصوير فيلم “الهيبة” في تركيا


احتفل فريق عمل فيلم “الهيبة” انتاج شركة الصباح بانتهاء التصوير في تركيا وذلك بحضور المخرج سامر البرقاوي ونجوم العمل ومنهم بعض النجوم الاتراك، على ان يعودوا الى لبنان صباح الغد لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم في بيروت .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني من الاحتفال اضغط هنا

وقد حصل موقع بيروتكم على الفيديوهات التي توثق لحظات الاحتفال، بعد مضي شهر كامل في تركيا لانجاز هذا العمل الضخم والمتوقع طرحه في الصالات خلال عيد الاضحى حسبما ادلى بتصريحات صحافية المنتج صادق الصباح.

من جهة ثانية نشرت الممثلة اللبنانية زينة مكي المشاركة بهذا الفيلم صوراً لها من الكارافان مشيرة الى انتهاء التصوير عند ساعات الفجر واستذكرت ايضاً انغام اغنية مجبور الخاصة بهذه السلسلة.

وكان قد نشر تيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة من كواليس العمل تجمعه بالمخرج سامر البرقاوي والمنتج زياد الخطيب وعلّق عليها: “فيلم الهيبة قريباً في الصالات.. انتظرونا”.وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة معبرين عن انتظارهم لبدء عرض في الفيلم في الصالات.

ويشارك في بطولة الفيلم هذا الموسم الفنانة اللبنانية زينة مكي بالإضافة إلى نجوم من جنسيات مختلفة في حين يتولى إخراج العمل سامر البرقاوي وهو من إنتاج شركة الصبّاح للمنتج صادق الصباح.