يسرا تشيد بـ عادل إمام في عيد ملاده:”مؤسسة فنية وثقافية ويتمتع بذكاء خارق للعادة”


قالت الفنانة يسرا، إن الزعيم عادل إمام، يعد مؤسسة فنية وفكرية ومثقف ثقافة غير عادية، ويتمتع بذكاء خارق للعادة ، كما أنه يمكن أن يضحك الجمهور وقادر على أن يجعلهم يبكون، وتابعت:” أنا حضنت جمهوري المصري والعربي من خلال عادل إمام وفنه”.

وأكدت “يسرا”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “مساء دي أم سي”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر قناة “dmc”، أن الزعيم كان سبب نجومية الكثير، ويعد أسطورة حقيقية وفنية وهو إنسان عظيم، وتابعت:” وصاحب صاحبه ويقف ويدعم الجميع وبه العديد من الصفات التي يصعب أن تجدها في إنسان غيره..كان سبب في نجومية ناس كتير وأنا أول وحدة اعترف بده وانا اشتغلت معاه 17 فيلم”.

وكشفت “يسرا”، عن أن الزعيم عادل إمام أصر خلال فيلم “رسالة إلى الوالي”، على أن أشاركه العمل رغم أنني أصبت بجلطة في الأحبال الصوتية، وسافرت للخارج من أجل العلاج، وتابعت:” مكنش ينفع أتكلم خالص، ورغم ده هو خلص تصوير الفيلم، وقال محدش هيعمل الدور غير يسرا، وبالفعل أنا لما رجعت عملته”.

وأرسلت “يسرا”، رسالة إلى الفنان عادل إمام في عيد ميلاده، قالت خلالها:”كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا اللي وحشني ضخكك وتمثيلك..وأنا زعلانة لأني وحشني الضحك معاك “.